أيهما أحسن عند شراء هاتف بشريحة نانو ؟ قص الشريحة أم استبدالها

أيهما أحسن عند شراء هاتف بشريحة نانو ؟ قص الشريحة أم استبدالها
سبتمبر 21, 2019 No Comments IT & Communication عبد الرحمان أودينة

الكثير من مستخدمي الهاتف عند شرائهم لهاتف بقارئ شريحة نانو الصغيرة جدا يقومون بقص شريحتهم القديمة مباشرة لتجنب الانتظار في طوابير شركات الاتصال لتغييرها، لنكتشف معا الفرق ومالعمل في هذه الحالة.

شريحة نانو التي نجدها عادة بثلاث أحجام قابلة للفصل عن بعضها، سعة تخزينها حوالي 250 رقم وسعة الرسالة النصية فيها أكبر وهي قابلة لتحمل سرعة الجيل الرابع، بينما الشريحة القديمة بعد قصها لا تستطيع تحمل سرعة الجيل الرابع فترغمك على تغييرها، كما أن قص الشرائح فيه مخاطرة بما تحتويه من أرقام ورسائل فمكونات الشريحة أحيانا تكون في حالة سيئة لطول زمن استعمال الشريحة وبقصها تفقدك كل جهات الاتصال لديك وقد تتوقف عن الخدمة.

ولتجنب عناء الانتظار أو التنقل في عملية التغيير، استعادة الشرائح لم تعد قصرا على مكاتب شركات الاتصال فنقاط البيع القريبة من حيك أيضا توفر لك هذه الخدمة، فقط أرفق شريحتك القديمة ووثيقة هويتك.

يستحسن دوما أخد نسخة من جهات اتصالك عبر ملف vcf وتمكنك اغلب الهواتف الذكية من أخذ هذه النسخة والاحتفاظ بها على وحدة تخزين أو خدمات التخزين السحابي كڨوڨل درايف لأن الشريحة كذلك يمكن فقدانها أو سرقتها أو تلفها.

يمكنكم تغيير شرائحكم جيزي وأوريدو لدينا وحتى استرجاعها في حالة السرقة أو الضياع.

THE ORDER TEAM
عبد الرحمان أودينة The Order Services Manager

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *